تخطى إلى المحتوى

علوم بالعربي

الصفحة الرئيسة » كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf

كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf

  • بواسطة
كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf  

عندما تبحث على الإنترنت عن كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf  بالطبع ستظهر لك العديد من الصفحات التي تحتوي على العديد من الكتب، وهذا جد مفيد حيث أنه بإمكانك اقتناء مكتبة رقمية تحوي العديد من الكتب التي تؤهلك لتعلم اللغة الألمانية من الصفر وحتى الاحتراف، وفيما يلي سوف نقدم لك نبذة عن أهم الكتب التي يمكنك البحث عنها لقراءتها لتعينك على رحلتك في تعلم اللغة الألمانية.

كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf  

 تعلم اللغة الألمانية pdf

كتاب تعلم اللغة الألمانية pdf

فيما يلي نقدم لك بعض الكتب التي يمكن الاعتماد عليها بشكل مبدئي في تعلم اللغة الألمانية وهي كالتالي:

  1. الكتب المدرسية المجانية

متاح على صفحات الإنترنت بعض من الكتب المدرسية الخاصة بتعلم اللغة الألمانية، يمكنك تحميلها والبدء في مذاكرتها لتكون لك خير معين في شرح أساسيات اللغة وقواعدها، وكذلك تعطيك عدد كلمات كافي في البداية لتتعرف على اللغة بشكل مبسط.

يمكنك المذاكرة بالشكل الكلاسيكي عن طريق طباعة الكتاب وحمله معك أينما تريد، سواء في المنزل أو في النادي أو حتى على شاطئ البحر، ويمكنك كذلك الاكتفاء بوجود نسخة رقمية على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك تذاكره من وقت لأخر تبعًا للوقت المناسب لك.

  كتاب اللغة الألمانية الأساسية

يعد هذا الكتاب بمثابة دليل القواعد والممارسة ويمكن استخدامه كأداة رائعة للدراسة الذاتية عن طريق التركيز على قواعد اللغة الألمانية، فهو يساعد المبتدئين على تعلم اللغة الالمانية، ومتاح تحميله بصيغة الـ PDF فهو كتاب مرجعي من الدرجة الأولى يساعدك على التدريب على قواعد اللغة الألمانية كما يمكن استخدامه من قبل المتعلمين الذين لديهم سابق معرفة باللغة الألمانية.

كتاب تعلم الألمانية من الصفر إلى الاحتراف

كتاب جيد ومفيد بكل كبير، وكونه مجاني يعد أمر هائل، هذا الكتاب يهتم بشرح أساسيات اللغة الألمانية من القواعد اللغوية، كما يتضمن عدد من العبارات والكلمات المستخدمة في اللغة الألمانية والتي تفيد في الاستخدام اليومي، فهو يقدم جمل شائعة، لذا فهو جد مفيد للمبتدئين ولكن وجب التنويه انه لا يصنف كتاب مستقل ولكن ككتاب مرجعي خاص بقواعد اللغة الألمانية.

يمكنك كذلك الاطلاع على: افضل كتب تعلم اللغة الكورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *