تخطى إلى المحتوى

علوم بالعربي

الصفحة الرئيسة » افضل كتب تعلم اللغة الكورية

افضل كتب تعلم اللغة الكورية

  • بواسطة
كتب تعلم اللغة الكورية

م افضل كتب تعلم اللغة الكورية هي موضوع مقالنا اليوم، فاللغة الكورية أصبحت هامة لبعض الأشخاص المهتمون بتعلم الثقافة الكورية وخصوصا بعد حدوث طفرة في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبية زاد الإقبال علي تعلم اللغة الكورية، ومن أهم الطرق المتاحة للتعلم بطريقة سهلة هي الكتب لأنها اسرع وسيلة متاحة وغير مكلفة مثل العديد من طرق تعلم اللغة الكورية وسوف نتحدث معًا، عن أفضل الكتب علي من يرغب في التعرف علي  اللغة الكورية، متابعتنا من خلال هذا المقال.

افضل كتب تعلم اللغة الكورية

اللغة الكورية من اكثر اللغات المنتشرة حاليا ويسعى عدد ليس بقليل إلى تعلمها، ومن أجل هؤلاء سنوضح فيما يلي قائمة تحوي افضل كتب لتعلم اللغة الكورية للمبتدئين وهي كالتالي:

كتب تعلم اللغة الكورية

كتب تعلم اللغة الكورية

1- كتاب Elementary  Korean (Second Edition)

يعتبر هذا الكتاب هام جدًا لكل من يرغب في تعلم اللغة الكورية لأنه يقوم بتوفير جميع القواعد اللغة الكورية، ويحتوي الكتاب ايضًا علي دليل نطق يسهل فهمه مناسب لجميع المستويات، الكتاب عبارة عن 384 يحتوي علي العديد من التمارين والقواعد . وطريقة هذا الكتاب قد تشبه الكتب الجامعية.

2- كتاب Korean for Beginners Mastering Conversational Korean     

اللغة الكورية تعتبر من اللغات الغير سهلة لأن قواعدها صعبة ومعقدة يحتوي الكتاب على معلومات ثقافية كثيرة واضحة، هدف الكاتب هو عدم شعور القارئ  بالملل حتي يستمتع بالقراءة،  الكتاب يناسب المتعلمين المبتدئين الين يستغرقون وقت طويل في التعلم سعر الكتاب مناسب جدًا عندما تقارنه بأسعار وسائل التعلم الأخرى،

3- كتاب Integrated  Korean  Series

هذا الكتاب هوا كتاب دراسي تم تطورية من خلال جامعة هاواي للطلاب المهتمين باللغة الكورية، وهو كتاب جيد جدا ويساعد في جذب المزيد من الأشخاص إلي الكتب المدرسية، يحتوي الكتاب على العديد من القواعد النحوية وأمثلة كثيرة تساعد القارئ في التعلم يتكون الكتاب من 10  مجلدات قد يتناسب مع محبي هذه الطريقة في التعلم .

4- كتاب series  Talk to Me  in Korean

يعتبر الكتاب مخصص للمبتدئين ويحتوي على الكثير من القواعد التي تساعد المبتدئين، قد يساعدك هذا الكتاب في التحدث باللغة الكورية في وقت قصير، لأنه يعتمد على الأصوات المصاحبة لكي تمكنك من التحدث معه وتوفر أيضا منه مستويات إضافية وبعض المصنفات، التي تحتوي على العديد من التمارين المناسبة لكل مستوى .

5- كتاب Korean  Grammar in USE

هذا الكتاب من أفضل كتب المستخدمة في إتقان الكورية لأنه يحتوي على العديد من القواعد، وهو يعتبر أهم المراحل بعد مرحلة المبتدئين الكتاب يشرح قواعد اللغوية بعمق كبير بأسلوب سهل وممتع وهو المفضل لدي الكثير من الراغبين في إتقان هذه اللغة.

6- كتاب Korean   Grammar for International Learners

الكتاب يشمل كل القواعد الخاصة باللغة وجميع القواعد النحوية أيضا، وهو من الكتب الرسمية المستخدمة في تدريس قواعد الخاصة بالكورية في المدارس وأيضا من أهم الكتب التي تساعدك في الحصول على الإجابات الصحيحة لبعض الأسئلة المهمة.

7- كتاب  Basic  Korean Verbs 500

هذا الكتاب يحتوي على 500 فعل من الأفعال الكورية الأساسية، التي يحتاج الطلاب الذين يدرسون اللغة الكورية إليها يعتبر هذا الكتاب من الكتب المتميزة.

8- كتاب Klear:  Korean  Reader  for Chinese Characters

قد لا يناسب هذا الكتاب المبتدئين في تعلم اللغة الكورية، لأن مقدمة الكتاب تحتوي علي الأحرف الصينية التي يتم استخدامها في الكورية ولذلك فهو لا يتناسب مع المبتدئين.

تحدثنا بالتفصيل في  هذا المقال عن افضل كتب تعلم الكورية وقمنا بشرح مبسط لكل كتاب سواء كتب تتناسب مع المبتدئين أو الطلاب في مراحل تعلم اللغة الكورية تمنياتي لكل قارئ الاستفادة من مقالنا هذا والاستمتاع به أثناء القراءة.

يمكنك كذلك الاطلاع على: افضل كتاب لتعليم اللغة الفرنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *